الاتجاة التاسع

سياسة الخصوصية

سياسةالخصوصية | الإتجاة التاسع
تحرص الإتجاة التاسع على إتباع وتطوير سياسة الخصوصية الخاصة بها لتزويد عملائها بجميع الاستخدامات المتاحة للبيانات والمعلومات التي تقوم بجمعها، حيث تعتمد على آليه محددة لحماية أي معلومات تقدمها عند استخدام موقع الإتجاة التاسع.فكن على ثقه أن أي بيانات تقدمها عند استخدام الموقع ستكون وفق هذه الخصوصية. ولفهم رؤية الإتجاة التاسع وجميع ممارساتها بالنسبة لأي بيانات شخصية وكيفية التعامل معها والاحتفاظ بها والقيام بمعالجتها وتخزينها . نرجو منك قراءة سياسة الخصوصية بكل عناية:

- نقوم بجمع وتخزين المعلومات الشخصية المستخدمة لتعريف بالشخص.
- نقوم بجمع المعلومات التقنية ومعلومات حول زيارتك في كل مرة تزور فيها الموقع.


إن حاجتنا لهذه المعلومات يعود لأسباب عديدة منها:
- تحسين جودة الخدمة المقدمة بناءً على فهم احتياجاتك.
- الاحتفاظ بالسجلات الداخلية.
- إرسال رسائل دورية عن جديد الإتجاة التاسع و عروضها.
- تستخدم لخدمات تطوير وتحسين الموقع الالكتروني.


الحق في الافصاح عن معلوماتك .
الافصاح عن معلوماتك الشخصية إذا كانت هناك حاجة للافصاح عنها كالحاجة لحماية حقوق أو ممتلكات أو الحماية من عمليات الاحتيال ومنع مخاطر الائتمان.


الحق في إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية عند الحاجة لذلك.
إن من حق الشركة إجراء التغييرات على سياسة الخصوصية بما يتناسب مع حاجتها وسيتم إرسال رسائل بريدية بهذه التغييرات ولكن لا يغني ذلك عن إطلاعك المتكرر على سياسة الخصوصية بشكل دوري.


شروط الإتفاقيات العامة مع العملاء:
-أن يكون المنشور غير مخالف لتعاليم الشريعة الإسلامية وقوانين الدولة.
-عند مخالفتكم لشروط الإتجاة التاسع فسيتم إنذاركم وإعطائكم مهلة وفي حال لم يتم التجاوب مع الإنذار فسيتم إغلاق الموقع ولا يحق لكم بعد ذلك المطالبة بأي مبالغ مالية.
-لا يحق للعميل التشهير بشركة الإتجاة التاسع أو التجريح بإدارتها أو موظفيها، و إذا صدر من العميل ذلك فإن لالإتجاة التاسع الحق الكامل في إلغاء العقد.
-إن مخالفة الشروط قد يعرض موقعك لغرامة مقدرة حسب الضرر الواقع على الشركة.
-لا يحق للعميل استرجاع أي مبلغ مالي في حال تم البدء بالخدمة.
-بالنسبة للعروض المجانية إذا تعذر على فريق الإتجاة التاسع العمل عليها لأي سبب طاريء فلا يحق للعميل المطالبة بأي تعويض مالي.